ثقافة و فن

بسبب موجة الغلاء الممثل هشام بهلول يخرج عن صمته: أتوسل إلى ملكنا لإيقاف هذا “المنكر”

ناشد الممثل هشام بهلول، الملك محمد السادس من أجل التدخل لإنقاذ المغاربة من موجة الغلاء التي اجتاحت الأسواق خلال الأشهر الماضية.

واعتبر بهلول في منشور شاركه مع متابعي حسابه على الانستغرام، أن الطبقة الفقيرة والمتوسطة بالبلاد، تعاني كثيرا من الغلاء، حيث توسل إلى عاهل البلاد من أجل الدخول على خط الأزمة التي يشتكي منها المغاربة ووضع حد لها.

وجاء في رسالة الممثل المغربي: “أتوسل إلى السدة العالية بالله سيدي محمد السادس ملكنا، محبوب المغاربة، أن يتدخل لإيقاف هذا المنكر…الطبقة الفقيرة التي تمثل النسبة الأكبر من ساكنة بلدنا الحبيب قسم ظهرها غلاء الأسعار، الطبقة المتوسطة والتي كانت مرتاحة في عيشها _وسبق وأمرتم يا أمير المؤمنين في إحدى خطاباتكم بتوسيع دائرتها_ صارت تحس وتتأفف هي أيضا من هذا الغلاء”.

وتابع قائلا: “لن أتحدث عن الفاحش غناها _فاللي كيخاف الله راه سبحانه يعلم وغادي يزيدو_ أما اللي عطات ريحتهم _وبعضهم من المسؤولين، فالله سبحانه سيقتص منهم _ وأملنا ملكنا أن يكون هذا على يديكم الكريمتين حفظكم الله ورزقكم الصحة والعافية وطول العمر”.

وسبق للعديد من المشاهير المغاربة أن نقلوا معاناة المغاربة وحاولوا إيصال أصواتهم للمسؤولين، بخصوص تضررهم من الغلاء الذي تشهده الأسواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى