الرياضة

صديقة كريم بنزيمة تعلن اعتناقها للإسلام

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونا، صديقة الفرنسي كريم بنزيمة، المهاجم الجديد لنادي اتحاد جدة السعودي، كواليس اعتناقها الدين الإسلامي في الفترة الأخيرة.

وأجرت جوردان مع صحيفة “ماركا” الإسبانية حوارًا ،قالت فيه أنها اعتنقت الدين الإسلامي في مسجد بالعاصمة مدريد شهر رمضان الماضي، مشيرة إلى أنها قرأت كتابًا غيّر من تفكيرها تمامًا.

وتابعت: “هذا الكتاب هو الطريق المقدس إلى الإسلام، الذي يحكي قصة شخص مسيحي اعتنق الدين الإسلامي مثلي، في الحقيقة بحثت كثيرًا وقرأت في هذا الدين، واكتشفت أنه رائع حقا”.

وأضافت: “كنت أبكي وبشدة عند قراءة القرآن، خاصة أثناء شهر رمضان المبارك الماضي، وبكيت أيضا لحظة نطق الشهادتين في أحد مساجد مدريد”.

وعن الحياة التي تنتظرها في المملكة السعودية وتحديدًا مدينة جدة مع بنزيما، أوضحت: “لا أعرف السعودية بعد، في انتظار التعرف عليها عن الانتقال للعيش بها، أشعر بالمغامرة وأتشوق للتعرف على ثقافة البلد والأطعمة الشعبية هناك، دائمًا ما كنت أسمع أنها جميلة جدًا”.

وبسؤالها عن القلق من العيش في بلد عربي والقيود حول الملابس المكشوفة في الأماكن العامة في البلاد، علقت صديقة بنزيمة: “أعلم أنه لن يمكنني أن ارتدي نفس الملابس التي ارتديها اليوم، لكن لا توجد أي مشكلة بالنسبة لي، إنها ثقافة جميلة وأنا سعيدة بالمغامرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى