ثقافة و فن

الفنان “لارتيست” يواصل تصدر الطوندونس المغربي بأغنيته الجديدة “الزرزور”

لا زال فيديو كليب الفنان يوسف أقديم، والملقب ب “لارتيست”، يحصد الأرقام القياسية وتسجيل أعلى المراكز في سباق أكثر الأغاني استماعا ومشاهدة على موقع “يوتيوب”، و كذا بقية التطبيقات والمنصات الخاصة بالموسيقى.

و استطاعت أغنية “الزرزور” بعد وقت قليل فقط من طرحها، أن تحصد المركز الأول في “الطوندونس” المغربي، مع تداول سريع جدا على مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزها “تيك توك”، و”انستغرام”.

من جانبه، تفاعل الفنان المغربي “لارتيست”، مع هذا النجاح، عبر حسابه الشخصي في “إنستغرام” من خلال إعادة نشر العديد من فيديوهات متابعيه الذين تغنوا فيها بكلمات وألحان جديده الفني، معبراً في الآن ذاته عن فخره واعتزازه بمساندتهم له وتشجيعهم المستمر.

يذكر أن مقطع “ أنا وياك والليل”، و هو مقتطف من أغنية “الزرزور” اشتهر وحقق ملايين المشاهدات، حتى قبل صدورها رسميا على قناة الفنان، كما أن محركات البحث عرفت في الأشهر القليلة الماضية رواجاً منقطع النظير قصد البحث عن الأغنية كاملة، و هو الشيء الذي مكّن الأغنية من أن تحقق هذه الأرقام القياسية في مدة وجيزة.

و يعد هذا العمل ثمرة مجهود مشترك بين الفنان “لارتيست” الذي تولى مهمة الكتابة و الإنتاج، فيما تكلّف جواد قصار بإخراجها، و هو الذي سبق له أن اشتغل مع”لارتيست” في أغنيته السابقة “00:00” التي حققت نجاحاً كبيراً هي الأخرى و نالت استحسان على إعجاب المستمعين.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان يوسف كانت عبارة عن ديو غنائي مع النجم بانطون بعنوان “جيطو”، حيث حققت الأغنية بدورها نجاحا مهما ،وحظيت بتقدير الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى