الرياضة

مدرب المنتخب الوطني الأولمبي: المنتخب المصري قوي وحامل اللقب

قال عصام الشرعي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، إنه والمجموعة يفتخرون بلعب نهائي كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة بالمغرب وأمام الجماهير الغفيرة التي ستحضر يوم غد أمام مصر.

واعتبر الشرعي في تصريحاته خلال الندوة الصحافية التي تسبق النهائي، أن الهدف كان التأهل إلى أولمبياد “باريس 2024″، وهو ما تحقق بعد تجاوز مالي في نصف النهائي، والآن الجميع يعرف ما ينتظره في النهائي بهدف إحراز اللقب.

وأكد الشرعي: “مباراة للتاريخ بالنسبة لنا وللاعبين، الجميع يفتخر بما وصلنا له اليوم وجميع المعطيات تدفعنا للتتويج باللقب رغم قوة الخصم، مصر بطل إفريقيا للنسخة السابقة”.

وأضاف قائلا: “صحيح أننا لعبنا 120 دقيقة في آخر مباراة، لكن الجميع جاهز لهذا التحدي، خاصة وأننا نلعب في ميداننا وأمام الجماهير الغفيرة التي ستحضر بكثافة لتشجيعنا”.

وتابع: “منتخب مصر فريق قوي وهو حامل اللقب، نعرف نقاط القوة والضعف وسنعمل على تحليلها جيدا من أجل الظهور بشكل جيد وتحقيق اللقب الإفريقي”.

تجدر الإشارة إلى أن نهائي كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة سيجرى يوم غد بمركب مولاي عبد الله بالرباط انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا؛ علما بأن المنتخبين ضمنا المشاركة في الألعاب الأولمبية القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى