العالم العربي

الإعلامي المصري معتز مطر يبدي إعجابه بأخلاق رجال الشرطة المغربية (فيديو)

تناول الإعلامي المصري، معتز مطر، في حلقة من برنامجه “مع معتز” و الذي يعرض على قناته الرسمية على اليوتيوب، موضوع تعامل الشرطة المغربية مع المواطنين المغاربة و السياح الأجانب.

وفي هذا الإطار، تحدث معتز، عن السلوك الراقي و الجميل لرجال الشرطة المغربية مع المواطنين و السياح على حد سواء، وكذا الإحترام الذي يبدونه لكل من يتوجه لهم بالسؤال أو طلب المساعدة، مستعينا في شهادته، بمجموعة من الفيديوهات التي انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي، لشباب مصريين أثناء قيامهم بزياراة خاصة للمغرب، حيث بادروا بسؤال أحد أفراد الشرطة المغربية، ليتفاجؤا بكمية الاحترام الكبير والطريقة الرائعة التي تجاوب معهم بها هذا الأخير.

إلى ذلك، تحدث الإعلامي المصري، عن الحرية الكبيرة التي يتمتع بها المغاربة و السياح، أثناء زيارتهم للمملكة المغربية، و قد استدل على هذا من خلال عرض فيديو لشابين مصريين، سألا شرطياً حول إمكانية أخذ صور تذكارية من أمام القصر الملكي، ليفاجئوا بالاستجابة لطلبهم و تمكينهم من ذلك دون أدنى مشكلة.

وفي نفس الفيديو، قام معتز بعرض شريط آخر لسائح مصري، أثناء قيامه بجولة بمدينة المحمدية، حيث ذهل هو الآخر بمقدار الأمان الذي شعر به لا سيما في شاطئ المدينة، و أيضا بحجم البنيات التحتية و الرياضية التي تزخر بها المدينة، زيادة على توفرها للجميع و بشكل مجاني.

و تنضاف شهادة الإعلامي المصري، إلى مجموعة من الاعترافات  التي سبق و أدلى بها عدد من الإعلاميين و المشاهير، و التي تبرز بلا شك، حجم التطور الكبير الذي تشهده المملكة المغربية على جميع الأصعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى