ثقافة و فن

عرض “?Who is kabour” يعيد حسن الفد إلى مدينة فاس

قدم الفنان الكوميدي حسن الفد عرض بعنوان «من هو كبور؟» WHO’S KABOUR بالعاصمة العلمية فاس، وذلك يوم السبت 15 يوليوز 2023 .

واحتضنت القاعة الكبرى لسينما ميكاراما بفاس، العرض المسرحي لحسن الفد  «من هو كبور»، الذي سلط الضوء على الشخصية بكل مجدها، بحيث يتم تمثيله في شكل مقابلات على الخشبة مع هذه الشخصية التي غزت البيوت المغربية وتفاعل معها  جمهور واسع.

و دارت مضامين العمل الفني، على شكل حوار صحافي، أجاب من خلاله، كبور بناني سميرس أشهر شخصية فكاهية قدمها الفد في السنوات الأخيرة، على الأسئلة بعفوية عن طفولته وأحلامه وعلاقته بمحيطه، فحكى عن مرحلة ما قبل سلسلة (الكوبل)؛ و أفشى سبب جفائه مع (زهرة)، وكيف تزوج (الشعيبية)، وأين التقى (لحبيب)،..

ويذكر أن الجمهور تعرف على هذه الشخصية، في سلسلة (الكوبل 1)، من بطولة حسن الفد، في دور (كبور)، ودنيا بوطازوت، في دور (الشعيبية) زوجة (كبور)، فضلًا عن هيثم مفتاح في دور (لحبيب)، وسميرة هشيكة في دور (زهرة).

وسبق للفنان حسن الفد، أن قام بعرضه الفكاهي، (شكون هو كبور؟)، في عدد من البلدان، من بينها الكوت ديفوار، السنغال، فرنسا، بلجيكا، هولندا، كندا والولايات المتحدة، فضلًا عن عدة مدن بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى