ثقافة و فن

على خطى بسطاوي.. الكوميدي ميميح يفاجئ جمهوره بقرار التوبة (صور)

في خطوة مفاجئة، أعلن الفنان الكوميدي الشمالي “محمد العبوتي”، الشهير بـ”ميمح”، عن توبته إلى الله واعتزاله عالم الموسيقى والغناء، مشيرا إلى أنه قام بحذف كل الأغاني التي طرحها من قبل على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

في ذات السياق، نشر “ميميح” تدوينة (ستوري) عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”، جاء فيها: “الإخوان لي كيسقسيوني على الجديد فالموسيقى، راه وقفتا ومسحت الأغاني من جميع المنصات”.

وتابع قائلا: “المسامحة، لأنني اقتنعت بواحد الحاجة هي كاين صدقة جارية، وکاین سيئة جارية، لي هي الغناء، الله يسمحنا والله يهدينا والله يثبتنا على الطريق الصحيح”.

كما وجه خريج برنامج “كوميديا” رسالة خاصة إلى زملائه الفنانين عبر ستوري آخر، جاء فيه: “بالنسبة لخوتي الفنانين المغنيين لي عاشرناهم ولي عرفناهم ولي شركنا معاهم الطعام وشركنا معاهم الحارة والحلوة، كنقولكم حياكم الله وغتبقاو دائما فالقلب”، قبل أن يتابع قائلا: “أنا عارف كاملين عندكم نفس الفكرة وغادي يجي واحد النهار وغادي توقفو الغناء، لمهم أنا سبقتكم، فذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين”.

وأثارت هذه الخطوة التي أقدم عليها الفنان الشمالي “ميميح” استحسان شريحة عريضة من متابعيه، الذين شددوا على أنها قرار صائب، سائلين له الثبات والمغفرة.

يذكر أن “ميميح” بالإضافة إلى كونه كوميدي بالدرجة الأولى، فهو أيضا فنان موسيقى، سبق له أن طرح سلسلة من الأغاني التي تندرج غالبيتها في إطار فن “الراب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى