أخبار المغرب

توقيف سفيان البحري في حالة سكر طافح بمراكش

علمت “كشـ24“، أن عناصر الدائرة الأمنية الأولى التابعة للمنطقة الأولى، أوقفت عشية يومه الخميس 21 شتنبر الجاري، سفيان البحري المشرف على الصفحة الفيسبوكية غير الرسمية التي تنشر صور الملك محمد السادس والعائلة الملكية.

ووفق مصادر لـ”كشـ24″، فإن الشرطة أوقفت المعني بالأمر قرب أحد المقاهي التي تقدم “الشيشا” بشارع محمد السادس بالقرب من مدرسة لالة مريم، وهو في حالة عربدة وسكر متقدمة، حيث أحدث فوضى بالمكان.

واستنادا للمصادر ذاتها، فإن المعني بالأمر الذي دخل أيضا في حوار مشبوه مع مجموعة من التلاميذ القاصرين الذين يتابعون دراستهم بإحدى المدارس بالمنطقة وهو في حالة سكر طافح، دخل في شنآن مع مسير المقهى المعني بعدما رفض أداء الفاتورة، وهو ما استدعى تدخل مصالح الأمن التي حلت بعين المكان بعد توصلها بإخبارية في الموضوع.

وتم اقتياد المعني بالامر صوب مقر الدائرة الأمنية الاولى، قبل إحالته بأمر من النيابة العامة المختصة، على مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش من أجل تعميق البحث معه في المنسوب إليه.

ويشار إلى أنها ليست المرة الاولى التي يتم فيها اعتقال سفيان البحري في حالة سكر وعربدة، حيث سبق توقيفه في إحدى المرات بعد شجار مع ابنة وزير سابق، وهما في حالة سكر.

المصدر : كش 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى