الرياضة

هذه حقيقة وفاة والدة سفيان بوفال لاعب المنتخب الوطني المغربي !

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة نجم المنتخب المغربي سفيان بوفال، كانتشار النار في الهشيم، حيث تناقلت صفحات على وسائط التواصل الاجتماعي الخبر دون ذكر أي مصدر رسمي محتمل.

ونشرت وسائل إعلام غير رسمية، خبر وفاة والدة سفيان بوفال نجم المنتخب المغربي “أسود الأطلس”، أحد أبرز اللاعبين في كأس العالم قطر 2022، الذي حقق خلاله فريق بلاده المركز الرابع عن جدارة واستحقاق في البطولة التي توجت بها الأرجنتين.

ومما جاء على لسان النشطاء عبر منصة تويتر:”بالأمس القريب كان يُراقصها، يُقبّلها، يحضنها، يضحك معها و يتسلى فرحاً في حضرتها، ترك الجميع واحتواها بكامل فرحته، احتفل معها بالتأهل قبل أن يحتفل مع أي شخص آخر، لم يكن يعلم أنه يودعها لكن الحقيقة أنها كانت أيام الوداع و لحظات قرب الفراق، اللّه يرحمها و يسكنها فسيح جناته و هنيئاً له ببر والدته و رضا جنته  إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وإلى حدود كتابة هده الأسطر، لم تخرج أي جهة رسمية أو حتى اللاعب سفيان بوفال المعني بالخبر، بأي توضيحات تفيد أو تنفي الخبر. تبقى المسألة فقط مجرد أخبار غير موثوقة تعمل بعض المواقع العربية غير الموثوقة ونشطاء على فيسبوك وتويتر، بهدف زيادة التفاعل والتعليقات، ضاربة بعرض الحائط تداعيات هكذا أخبار.

هذا وقد شدت والدة سفيان بوفال أنظار العالم إليها وهي ترقص مع ابنها على أرضية الملعب بقطر، احتفالا بتأهل منتخب أسود الأطلس إلى نصف نهائي المونديال على حساب المنتخب البرتغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى