الرياضة

بلال الخنوس: لا أجيب على رسائل الفتيات لهذا السبب..!

أجرى الدولي المغربي، الشاب بلال الخنوس، حوارا مع مجلة “هومو” البلجيكية، كشف خلاله عن جوانب مثيرة وغير معروفة من حياته الشخصية، بعدما بات نجما واعدا على الصعيد العالمي. 

ومن أبرز المواضيع التي تطرق لها لاعب جينك البالغ من العمر 18 سنة، هو تعامله مع وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال أنه لا يجيب على رسائل الفتيات لعدم معرفته بنواياهن الحقيقية.

وقال الخنوس عندما سُئِل عما إذا كان يتلقى الكثير من الاهتمام من الفتيات بعد اكتسابه قسطا من الشهرة في عالم كرة القدم، “أنا أحصل على بعض الانتباه، ولكنني حذر. إذا رأيت ما حدث لأشرف حكيمي من باريس سان جيرمان (اتهمته فتاة تواصلت معه عبر إنستغرام باغتصابها)، فستكون حذرًا. لا أرد على رسائل الفتيات لأنك لا تعرف أبدا نواياهن”.

وأضاف “علاوة على ذلك، أنا لا أزال في الثامنة عشرة من عمري. دعوني ألعب كرة القدم وأستمتع بالحياة”. 

وردا على سؤال حول إن كان يفضل البقاء عازبا، قال اللاعب المغربي “نعم، بالطبع. لست جاهزًا للزواج الآن. أريد أن أركز على اللعب وتحقيق أهدافي في الملاعب. بالإضافة إلى ذلك، أريد أن أكون مسؤولًا في العلاقات التي أقوم بها، لأنني أعلم أنني لست بالعمر الذي يجعلني مستعدًا للزواج” . 

وأردف النجم الواعد: “لكن في نفس الوقت، لا يمكنني تحديد المستقبل. سأرى ما سيحدث في الفترة المقبلة ولكن في الوقت الحالي، أنا مركز على الكرة واللعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى