العالم العربي

سفاح القطط يثير اشمئزاز رواد مواقع التواصل والسلطات الأمنية تتحرك

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بمصر خلال الساعات الماضية صور وفيديوهات من حساب يحمل اسم “أبو نوح”، يعرض منشورات وصورا لقتل حيوانات، بخاصة القطط، إذ تظهر صور لقطط تم شنقها، وقطة أخرى مسلوقة.

غضب كبير على مواقع التواصل تسبب فيه سفاح القطط “أبو نوح”، واحتل “التريند” بعد انتشار مقاطع فيديو تتضمن جانبا من تعذيبه للقطط وأكلها.

“سفاح القطط” هكذا تمت تسميته من قبل رواد مواقع التواصل، بعد أن انتشرت مجموعة من الفيديوهات أثارت اشمئزاز عدد لا حصر له من المواطنين، تتضمن ظهور شخص يتجرد من معاني الإنسانية، يقوم بقتل الحيوانات وخاصة القطط وتعذيبها، وتارة يقرر سلق القطط حتى يتناولها كوجبة طعام.

ونشر “سفاح القطط” ويدعى أبو نوح مقاطع فيديو توثق جانبا من جرائم ارتكبها ضد القطط، معلقا: “جارتي الأرملة بتخبط عليا عايزة أكل عشان معندهاش أکل ومعهاش فلوس.. قولتلها مش عندي ومعايا عشرين جنيه بس في جيبي.. قالتلي ماشی.. ومشيت بس حسيت بالذنب بعدها.. قعدت أفكر أراضيها بأيه لحد ما جاتلي فكرة أني أسلق القطط بتوعي وأديهوملها تتغدى بيهم.. أبو نوح أعماله الإنسانية كترت.. بس يلا أهم حاجة فعل الخير”.

كما شارك أبو نوح مقطع فيديو آخر معلقا: “صباح الفل.. الآن بدبح قطتي عشان أحضر وجبة الغداء..”.

كما ظهر سفاح القطط وهو يحرض على القتل ويعطي نصائح لارتكاب الجريمة، ودعم ذلك بفيديوهات لقتل وتعذيب القطط، وإغراقها في مياه ساخنة وشنقها، كما بدت القطط وهي تتدلى من حبال معلقة.

علاوة على ذلك، قدم صاحب الحساب نصائح للمجرمين عن آليات مختلفة تمنع كشفهم وسقوطهم في قبضة الأمن.

من جانبها، تفحص الأجهزة الأمن بوزارة الداخلية الحساب للتأكد من حقيقة تلك الوقائع، وتقديم مرتكبها لجهات التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى