الرياضة

نادي كاظمة الكويتي يتعرض لعملية احتيال غريبة في مصر

تعرض فريق كاظمة الكويتي لعملية احتيال غريبة أثناء معسكره الإعدادي في مدينة الإسكندرية بمصر، استعدادًا للموسم الكروي المقبل. وقد أعلن النادي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن خوضه مباراة ودية ضد فريق تليفونات بني سويف، انتهت بفوز كاسح للفريق الكويتي بسبعة أهداف مقابل هدف.

لكن بعد المباراة، تفاجأ فريق كاظمة بإعلان من إدارة نادي تليفونات بني سويف ينفي إقامة أي مباراة ودية معهم، مؤكدين أن فترة الإعداد للموسم الجديد لم تبدأ بعد. وتبين لاحقًا أن أحد المدربين المصريين، الذي كان قد تواصل مع نادي كاظمة لتنظيم المباراة، قد استخدم لاعبين غير حقيقيين انتحلوا صفة لاعبي نادي تليفونات بني سويف، وقاموا بتوزيع العائد المالي للمباراة بينهم.

ردًّا على هذه الواقعة، أصدر نادي تليفونات بني سويف بيانًا رسميًا ينفي فيه صحة الأخبار المتعلقة بالمباراة، موضحًا أن الفريق لم يبدأ فترة الإعداد ولم يلعب أي مباراة ودية. كما أكد النادي أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يستغل اسم النادي بشكل غير قانوني.

وفي بيان آخر، حذر نادي تليفونات بني سويف من التعامل مع وكيل اللاعبين المدعو سيد رياض، الذي انتحل صفة ممثل النادي وأجرى المباراة الوهمية مع كاظمة. وأعلن النادي عن عزمه اتخاذ خطوات قانونية ضد هذا الشخص لحماية حقوقه القانونية والأدبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى