أخبار المغرب

إعتقال رئيس جماعة المعازيز تزامنا مع تنظيم مهرجان تيفلت

ذكرت جريدة الدولة الجديدة أن عناصر الشرطة القضائية بجماعة تيفلت التابعة لإقليم الخميسات اوقفت رئيس جماعة المعازيز أشرف شهبون في منتصف ليلة الجمعة على مثن سيارة الجماعة خارج اوقات العمل وفي حالة سكر طافح مما تسبب في حادث مروري ادى الى إصابة شاب كان يمتطي دراجة هوائية.

نفس المصادر تفيد على ان المتهم حاول المقاومة وعدم الإمتثال الى اوامر رجال الأمن بحجة انه رئيس جماعة ومسؤول بقطاع الصحة، وإدعائه انه ذو سلطة ورفيق الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية الذي يقيم مهرجانا كبيرا بنفس المدينة ولن يسمح بإعتقاله.

تعليمات النيابة العامة كانت صارمة وواضحة, مما جعل رجال الأمن يضعون رئيس جماعة المعازيز تحت الحراسة النظرية الى حين تقديمه امام النيابة العامة المختصة.

واضافت نفس المصادر على ان عناصر الوقاية المدينة عملت على نقل الضحية على وجه السرعة الى المستشفى المحلي بجماعة تيفلت لتلقي العلاجات الضرورية. والتي لم تكشف الأطر الصحية على حالته الى حدود كتابة هذه الأسطر.

وعلاقة بالموضوع, فليست المرة الأولى التي يتم فيها إعتقال رئيس جماعة المعازيز وهو في حالة سكر طافح, بل وقد سبق تقديمه امام النيابة العامة بإبتدائية الخميسات بتهمة السياقة في حالة سكر واستعمال سيارة الجماعة خارج اوقات العمل وتبادل الضرب مع مستشار ينتمي الى نفس الجماعة التي يترأسها أشرف شهبون.

المصدر : جريدة الدولة الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى