أخبار المغرب

طليقة اللاعب عز الدين أوناحي تعلن عقد قرانها برجل أعمال خليجي

تداولت مجموعة من الصفحات الخاصة بنقل أخبارنا المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، خبر زواج طليقة لاعب المنتخب المغربي وفريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، عز الدين أوناحي، بشاب خليجي.

وتقاسمت أسماء ابريز، مع متتبعيها عبر حسابها على تطبيق “تيك توك”، شريط فيديو ومجموعة من الصور توثق لعقد قرانها على رجل أعمال خليجي، حيث تعمدت إخفاء ملامحه، كما شاركت مع المتتبعين الهدايا التي توصلت بها من زوجها الحالي بالمناسبة.

وكانت ابريز قد أعلنت قبل سنيتن انفصالها عن لاعب أسود الأطلس عز الدين أوناحي عقب انتهاء مونديال قطر، بعد إشهار الثنائي لدخولهما القفص الذهبي في الـ 26 يونيو من سنة 2022، حيث أقاما حفلا حضوره عائلتي الطرفين.

وخرجت أسماء حينها بتدوينة على حسابها بموقع التواصل  الإجتماعي “انستغرام” ، قالت فيها : “أريد أن أصحح بعض ما يروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول خطوبتي بعز الدين أوناحي، وحقيقة فضحي لأسراره. أريد أن أقول أنني كنت فعلا زوجته على سنة الله ورسوله، ولم أفضح أسراره، بالعكس عز الدين إنسان خلوق، ونعم الصديق والأخ والابن”.

وحول بدايات علاقتهما قالت ابريز : “علاقتي بأوناحي بدأت عندما كان يلعب في نادي “أفرانش”، قبل أن يلتحق بنادي “أنجرز”، ثم المنتخب الوطني، أي أن علاقتي به كانت بريئة وتوجناها بالزواج الذي يعتبر مسؤولية كبيرة”.

و أضافت : “عز الدين إنسان موهوب وناجح في حياته الكروية والمهنية بشهادات عالمية، لكن أنا وهو لم ننجح على المستوى الشخصي، ولم ينجح زواجنا، لذلك ارتأينا أن الطلاق هو الحل الأنسب بالنسبة إلينا، ولكن ليس بمفهومه التقليدي، نحن لسنا أعداء، بالعكس أصبحنا أصدقاء، نسأل عن بعضنا البعض، ونشجع بعضنا، لأن فشل العلاقة الزوجية لا يعني نهاية العالم”.

وأنهت المتحدثة تدوينتها قائلة: “الحياة ليست رجلا والحياة ليست امرأة… والطلاق ليس نهاية العالم ولا يصبح بالضرورة كل من انفصلوا أعداء، فالنهايات أخلاق… صفحة الزواج بيني وبين أناحي قمنا بطيها منذ مدة، أتمنى منكم أن تحترموا هذا الأمر، لأنه يؤثر على أشخاص آخرين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى