الرياضة

جماهير ريال مدريد تنتقد أنشيلوتي بسبب إبراهيم دياز

في ظل غياب النجم الإنجليزي جود بيلينغهام للإصابة، قرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الدفع بالتركي أردا غولر  كرسمي على حساب الدولي المغربي إبراهيم دياز في مباراة ريال مدريد أمام ريال بلد الوليد. 

ولكن، عندما دخل دياز إلى أرضية الملعب في الدقيقة 69 مكان غولر، أثبت نفسه بقوة وأحرج أنشيلوتي، حيث سجل هدفًا رائعًا ومنح تمريرة حاسمة للبرازيلي أندريك، الوافد الجديد إلى النادي.

الأداء المميز لدياز خلال 20 دقيقة فقط منحه إشادة واسعة من جماهير ريال مدريد، التي عبرت عن استيائها من تهميشه من طرف أنشيلوتي عبر تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الإسبانية. وظهرت مطالبات واضحة من المشجعين بأن يتم منح دياز فرصة أكبر في التشكيلة الأساسية في المباريات القادمة، مؤكدة على ضرورة اعتماد المدرب الإيطالي على جودة الأداء والجاهزية، وليس على الأسماء وشهرة اللاعب.

بعض المعلقين اعتبروا أن دياز يتفوق على رودريغو ويستحق فرصة اللعب أساسيًا بدلاً منه، كما أنه قدم ظهورا أفضل حتى من النجم الفرنسي كيليان مبابي الصفقة المنتظرة طويلا في البرنابيو. 

هذه الأصوات تعكس رغبة جماهير النادي الأبيض في رؤية موهبة إبراهيم باستمرار، علما أن الدولي المغربي سجل الموسم الماضي 8 أهداف في الليغا وهدفين في دوري أبطال أوروبا، رغم كونه لا يحظى بالرسمية الدائمة في الفريق الأبيض. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى