ثقافة و فن

طليق دنيا بطمة يخرج بتعليق ناري بعد إدانته “لا أخاف من السجن”

خرج المنتج البحريني محمد الترك، طليق الفنانة دنيا باطمة، بتعليق على الحكم الصادر في حقه أمس الأربعاء، من قبل المحكمة الزجرية بمراكش، حيث اعتبره(الحكم)، مجرد “جولة أولى”، وأن المحكمة لم تقل بعد كلمتها الأخيرة في قضية “الخيانة الزوجية” التي رفعتها ضده الفنانة المغربية.

وكتب الترك تدوينة عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، قال فيها:”مبروك الجولة الأولى، وأنا ضميري مرتاح لأنه في الأصل ليس هناك أي خيانة في الموضوع”.

وأضاف:”أعرف أنه لا يمكن الفوز في المعركة من الجولة الأولى، فهناك جولات كثيرة تنتظرني ونفسي طويل. شكرا بلدي الثاني المغرب. الله.. الوطن.. الملك”.

كما خرج في بث مباشر على حسابه ب”انستغرام”، ليرد على متابعيه  الذين اتهموه بالهروب إلى بلده، خوفا من العقوبة السجنية، قائلا “أنا لم أهرب، فقد رأيتم ما مررت به في تلك الفترة، والتمثيلية التي كنت ضحيتها، لذلك اخترت الرجوع إلى بلدي”.

وأكد الترك أنه سيحل يوم 10 يناير المقبل بالمغرب، موضحا أنه لم يفر إلى البحرين خوفا من الحكم عليه بالسجن. 

يذكر أن المحكمة المذكورة، أدانت، المعني بالأمر، بـ3 أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، على خلفية تهمة التحريض على الفساد. 

هذا مع الإشارة إلى أن  قسم قضاء الأسرة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أصدر اليوم الخميس، حكما يقضي بطلاق دنيا بطمة من زوجها محمد الترك، مع منحها حق حضانة بناتها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى