أخبار الجزائر

جيش الكابرانات يطعم عناصره الفاصوليا والبيض المسلوق (فيديو)

انتشر في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو يظهر نوعية الوجبات المقدمة لعناصر الجيش الجزائري ذي الميزانية الضخمة التي تناهز 23 مليار دور.

وبالوقوف على تفاصيل القصة، صور مساعد adjudant من القوات الخاصة بولاية بسكرة، جنوب شرق الجزائر، مقطع فيديو قصير يرصد من خلاله سوء التغذية التي يعانون منها وهزالة الوجبات المقدمة لهم، في وقت يستحوذ الجيش الجزائري لوحده على ميزانية تناهز 23 مليار دولار.

وكنوع من الاحتجاج الحضاري على هدا الوضع، أرفق المعني بالأمر مقطع الفيديو بمنشور كتب عليه: “القوات الخاصة فيلق 51 ببسكرة ميزانية الجيش 23 مليار دولار، شوف أفراد الجيش ما يأكلون”.

وكما هو معلوم، لا ينفك النظام الجزائري ومعه كافة المسبحين بحمده صباح مساء، الترويج لكونه يتوفر على أقوى جيش في المنطقة المغاربية ويبرم صفقات تسلح بملايير الدولارات مع روسيا وحش صناعة الأسلحة، بينما بطون أفراده فارغة أو تعاني من سوء التغذية.

وتعليقا على منظر الوجبات المقززة، عبر رواد منصات التواصل الاجتماعي عن صدمتهم مما يقدم لأفراد الجيش الجزائري كوجبات غذائية، حيث أوضح معظمهم أن مطاعم المدارس توفر للتلاميذ وجبات غذائية ذات جودة عالية رغم تواضع مواردها المالية، بينما مؤسسة الكابرانات ذات الميزانية الضخمة تطعم عناصرها وجبات لا تصلح حتى للبهائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى