أخبار المغرب

بودكاستر يُشيد بمهنية عبد اللطيف حموشي و يؤكد أنه “واقف على شغله”

أشاد البودكاستر المغربي، السوردو، بالحس المهني العالي والمتميز الذي يتحلى بهما المدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، في منشور شاركه على صفحته الفيسبوكية.

ونوّه السوردو بالانخراط الدائم والمتابعة المستمرة الذي يتحلّى بهما حموشي من أجل إنجاع الخطط الأمنية الخاصة بالتظاهرات الكبرى التي تشهدها المملكة، وذلك من أرض ميادين العمليات. إذ صرّح بأنه: “مغاديش نهضر على السياسين لي كيخدموا غير في سيمانة الحملة لإنتخابية ومن بعد كيغبروا 5 السنين … الحموشي حاضر في مقابلة الوداد و واقف على شغلوا و على الصغيرة والكبيرة، باش تخرج من البيرو و تخدم في الميدان ماشي ساهلة كان بلإمكان يعطي تعليمات عن بعد، ولكن السيد كيحلل الرزق ديالو …”

وفي الختام، دعا ذات المتحدث مُختلف المسؤولين أن يحذو حذو عبد اللطيف حموشي، في اهتمامه بعمله وشؤون وظيفته، إذ قال :”وفيقوا المسؤولين وديروا بحال الرجال لي خدامين بالمعقول وبضمير مهني ومسؤولية….الله يوفقوا للخير….”.

وقد لاقى محتوى المنشور تفاعلاً واسعًا وردودا كثيرة من قبل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، فايسبوك.

وكان المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، قد أجرى زيارة ميدانية لملعب الأمير مولاي عبد الله، للإطلاع على بروتوكول الأمن والسلامة الذي وضعته المصالح الأمنية لتأمين فعاليات كأس العالم للأندية، قبيل المباراة التي جمعت بين الوداد الرياضي والهلال السعودي، أمس السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى