ثقافة و فن

5 ملايين للفنانين المشاركين في أغنية الموندياليتو

لم تسلم الأغنية الرسمية لمونديال الأندية الذي نظم مؤخرا بالمغرب، من الجدل، خاصة بعد المشاكل التي واجهها الفنانون خلال التصوير، بالإضافة إلى إلغاء تقديمها بشكل مفاجئ في حفل اختتام التظاهرة.

ووفق المعطيات التي يتوفر عليها “لوجورنال24“، فإن وزارة الثقافة والرياضة خصصت “كاشيات” رمزية للفنانين الذين شاركوا في العمل، حددت في 50 ألف درهم، في الوقت الذي اختار البعض المشاركة في الأغنية مجانا.

وأكدت المصادر ذاتها، أن من بين الفنانين الذين تنازلوا عن أجورهم، نجد أسماء لمنور الذي اختارت المشاركة في العمل مجانا بالرغم من ظروف التصوير التي أثارت استياء الفريق التفني والفني للعمل.

من جهته، أعرب الفنان أمين التمري الشهير بـ”أمينوكس” عن غضبه من المسؤولين بسبب إلغاءهم المفاجئ لحفل نهائي المونديالتو، وبعدم دعوتهم لحضور المباراة، قائلا في تعليقه :”لم يكلفو أنفسهم عناء دعوتنا لحضور المبارة كعربون محبة وشكر لمن سهرو على إنجاح العمل وواجهو عناء السفر والسهر”.

يشار إلى أن أغنية “ويلكم تو مروكو” التي أشرف عليها المنتج ريدوان، حملت توقيع كل من أسماء لمنور والدوزي وحاتم عمور، بالإضافة إلى أمينوكس وفنان الراب “ديزي دروس”، وزهير بهاوي ونعمان بلعياشي وريم فكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى