الرياضة

بالفيديو.. الإعلام المصري يتهم فوزي لقجع بالتخطيط لمؤامرة بقلب الدار البيضاء

على بعد أيام معدودة من موقعة “دونور”، المرتقبة الأحد المقبل، بين الوداد والأهلي، انخرط محسبون جورا على الإعلام المصري، في عملية قذرة، تروم بث نيران الشك والتفرقة، وتغذية غريزة الحقد بين الشعبين الشقيقين اللذين تربطهما قيم مشتركة عديدة، لا يمكن أن تتأثر بنتيجة مقابلة في كرة القدم.
وارتباطا بما جرى ذكره، عمد بعض الاعلاميين والمحللين المصريين إلى توجيه اتهامات خطيرة إلى “فوزي لقجع”، مفادها أن الوداد الرياضي حسم اللقب القاري لفائدته، حتى قبل إجراء مباراة العودة، في إشارة إلى تدخله عبر نفوذه الواسع في الـ”كاف”، لتعيين طاقم تحكيم على مقاس الفريق المغربي.
وكنموذج على التهم التي وجهت لـ”لقجع”، تصريح صادم للاعب السابق “رضا عبدالعال”، محلل برنامج “البريمو”، الذي يبث عبر قناة “TEN”، الذي قال: “على الأهلي أن ينسى الكأس في المغرب، لأن تيسيما سيخوض مباراة اعتزاله هنالك وبقية الحكاية تعرفونها”.
وتابع ذات المتحدث ساخرا: “الوداد يملك ما ليس للرجاء وغيره، الوداد لديهم فوزي لقجع”.
وفي مقابل ذلك، استنكرت أصوات في مصر والمغرب، هذه التصرفات والتصريحات التي لا تختلف في شيء عما يصدر عن إعلام كابرانات الجزائر المأجور، حيث اعتبرت أنه من العار أن يتم الترويج لشائعات وخزعبلات من هذا القبيل، داعية الجميع إلى الاحتكام للغة المنطق والعقل، في إشارة إلى أن المقابلة ستحسم في الميدان وليس بالأبواق أو الأقلام (الفيديو):

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى