أخبار دولية

العثور على جثة المستثمر الشهير في العملات الرقمية مقطوعة داخل مرحاض

عثر سباكون في العاصمة البلغارية صوفيا، على جثة المستثمر كريستيان بيف، 41 عاما، الذي يحمل الجنسيتين الأمريكية والبلغارية، بينما كان العمال يقومون بتنظيف البالوعة المسدودة.

وتحوم الشكوك حول فيسكو فالتشينوف الذي تعرف عليه كريستيان قبل أكثر من خمس سنوات في إحدى الحانات بالعاصمة البلغارية، حيث كان يعمل نادلا بها، والذي يعتقد أنه القاتل، إذ عمل على تقطيع جسد المستثمر الشاب وعمل على حشوه داخل المرحاض، كما قام بدفن رأسه وبعض الأجزاء الأخرى من جسده بمكان مجهول.

وجمع كريستيان ثروة كبيرة من استثمارات “الكريبتو”، كما كان دائم الحضور في الحفلات والأحداث الحصرية الخاصة بالعملات الرقمية قبل مقتله، بين 8 و 9 غشت الجاري حسب المعلومات المتوفرة.

وذكر تقرير إعلامي محلي أن القاتل المزعوم قضى على ضحيته ب”الدمبل” ( قطعة تستعمل في تمارين رياضة كمال الأجسام ) ثم قطع جسده في حمام شقته قبل التخلص من بعض القطع في المرحاض ودفن أخرى.

وذكر المحققون أن ” كاميرات المراقبة المثبتة بباب المبنى الذي يسكن فيه المشتبه به وثقت دخول كريستيان مع فيسكو لشقته بعد ظهر يوم الثلاثاء 8 غشت 2023، غير أن فالشينوف خرج بمفرده في اليوم التالي وشوهد وهو يدخل ويخرج من المنزل عدة مرات خلال اليوم نفسه ولم يظهر لكريستيان أي آثر.

وألقت الشرطة القبض على أحد الأشخاص يدعى كونستانتين سوبوتينوف، حيث اعترف بمساعدته للقاتل في إخفاء جثة الضحية المقطوعة، عبر نقل الرأس والهيكل العضمي لدفنهم في منطقة “فيتوشا” عبر سيارته الخاصة، بعدما تخلص القاتل من الأنسجة اللينة في المرحاض.

وساعد بيف خلال السنوات السابقة صديقه فالشينوف على اقتحام سوق العملات الرقمية، مما يرجح أن يكون الدافع وراء الجريمة مرتبط بالمال، حيث لا يزال التحقيق مستمرا لتحويط كل المسببات والظروف المرتبطة بمقتل المستثمر الشاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى