أخبار المغرب

ملتقى جواهر الصحراء بمدينة السمارة يحتفي بالسيد عبد اللطيف حموشي

تميز افتتاح النسخة الثالثة للملتقى السنوي النسوي “جواهر الصحراء”، والذي احتضنت أشغاله قاعة “سيد أحمد الركيبي” بالسمارة، بتكريم المدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف حموشي.

التكريم الذي تسلمته بالنيابة السيدة مريومة العراقي المراقب العام للأمن الوطني، جاء تعبيرا عن الإشادة بالدور الكبير الذي تلعبه المديرية العامة للأمن الوطني، ومديرها العام السيد عبد اللطيف حموشي، للمحافظة على أمن الوطن والمواطنين.

كما يأتي هذا التكريم كعربون وفاء من إقليم السمارة خاصة والأقاليم الجنوبية بشكل عام، على العناية التي ما فتئ يوليها السيد المدير العام للأمن الوطني، لهذه الربوع العزيزة من المملكة، وحرصه على اتخاذ كافة التدابير وتوفير كافة المرافق والبنيات لتمكين المصالح الأمنية من الإضطلاع الأمثل بدورها في خدمة قضايا أمن الساكنة، ومواكبة المسار التنموي الذي تعرفه هذه الأقاليم.

يشار إلى أن السمارة قد شهدت اليوم الجمعة، فعاليات حفل افتتاح النسخة الثالثة للملتقى السنوي النسوي “جواهر الصحراء”، الذي سيستمر إلى غاية الثاني عشر من نونبر الجاري، والذي تشرف على تنظيمه جمعية النور للإشعاع النسوي والطفولي التي تترأسها السيدة فاطمة العدلي، وذلك بمناسبة الإحتفالات بالذكرى الثامنة والأربعين لعيد المسيرة الخضراء المظفرة، والذكرى الثامنة والستين لعيد الإستقلال المجيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى