ثقافة و فن

تكريم أسطوري للنجم سعد المجرد بحضور عدد من مشاهير العالم

في مشهد يدعو فعلا للفخر والاعتزاز، جرى مساء أمس الأربعاء، تكريم النجم المغربي “سعد المجرد”، ضمن فعاليات مهرجان “الضيافة” بدبي، في نسخته السابعة، بحضور أبرز الشخصيات العربية في مجالات عدة، من قبيل الفنانة المصرية منى زكي، كارول سماحة، الشيف بوراك دينيز، ماغي بوغصن، باميلا كيك وآخرين..

بيد أن اللافت للانتباه خلال هذا الحفل الكبير، هي الطريقة الفريدة التي تم بها تكريم “لمعلم”، والمتمثلة في شهادتين مميزتين قدمهما إعلاميين كبيرين في حق “سعد”، وهما الإعلامي السوري “مصطفى الأغا”، والإعلامية المصرية “بسنت شمس الدين”.

في ذات السياق، عبر النجم المغربي “سعد المجرد” عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم الذي ينضاف إلى نجاحاته الكبيرة التي حققها في درب الفن، قبل أن يقرر إهداء هذه الجائزة المميزة إلى كل من والديه، الفنان الكبير “البشير عبدو” والفنانة المقتدرة “نزهة الركراكي”، وإلى ملك المغرب جلالة محمد السادس نصره الله، وأيضا إلى كل الشهداء الذين قضوا في غزة.  

من جانبهم، عبر عدد كبير من المغاربة عن اعتزازهم وافتخارهم بالكلمات الراقية التي صاحبت تكريم ابن بلدهم “لمجرد”، مؤكدين أنه فنان كبير، نجح بشكل لافت في البصم على مسار فني مشرف، تخطى كل الحدود الممكنة، وأكسب المغرب وخاصة لهجته العامية شهرة واسعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى