أخبار المغرب

رئيس منظمة أنتربول يستقبل عبد اللطيف حموشي

استُقبل عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، من طرف رئيس المنظمة الدولية للشرطة الجنائية “أنتربول”.

وجدّد رئيس “إنتربول” التهاني للمدير العام للأمن الوطني بمناسبة استضافة المملكة المغربية أشغال الدورة الثالثة والتسعين للجمعية العامة للمنظمة الدولية للشرطة الجنائية، التي من المقرر أن تحتضنها مدينة مراكش سنة 2025.

يشار إلى أن المشاركين في الدورة الحالية لمنظمة “الإنتربول”، اليوم الجمعة، المقامة بالعاصمة النمساوية فيينا، الذين يمثلون 196 دولة عضوا، جدّدوا الثقة في المملكة المغربية، وفي مؤسساتها الأمنية، ومنحوها شرف تنظيم واحتضان فعاليات الجمعية العامة للإنتربول في دورتها الثالثة والتسعين.

وكان عبد اللطيف حموشي قد عبّر عن امتنان المملكة المغربية لكل من دعم وساند احتضان مدينة مراكش الدورة الـ 93 للجمعية العامة لمنظمة الإنتربول، مشددا على التزام المغرب بتعزيز الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب ومختلف صور الجريمة العابرة للحدود الوطنية.

وأعرب المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عن جاهزية مصالح الأمن المغربية لاحتضان هذا المحفل الأمني المرموق، ودعمها الثابت لمنظمة الإنتربول وللدول الأعضاء فيها في مساعي تحقيق الأمن وإرساء الاستقرار العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى