الرياضة

طرح تذاكر كأس الأمم الإفريقية بشكل مباشر للجماهير في كوت ديفوار

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بيع تذاكر كأس الأمم الإفريقية “كوت ديفوار 2023” التي ستنطلق يناير القادم أمام الجماهير بشكل مباشر ودون تقرير طبي لضمان مشاركة أكبر عدد من الجماهير في الكان.

وأكد الاتحاد الإفريقي في بيان رسمي له: “مع بقاء أقل من 30 يوما على انطلاق كأس الأمم الإفريقية 2023 أطلق “الكاف” مبيعات التذاكر دون وصفة طبية لحدث كرة القدم الإفريقي الكبير” وستضمن مبيعات التذاكر دون وصفة طبية حصول السكان المحليين في كوت ديفوار على فرصة لشراء تذاكر الحدث العالمي الذي سينطلق في 13 جانفي 2023.

وتم إطلاق عملية البيع العالمية عبر الإنترنت في 9 نوفمبر 2023 ولا تزال التذاكر متاحة عبر الإنترنت على موقع الاتحاد الإفريقي للمشجعين المحليين والمشجعين خارج كوت ديفوار وسيتم بيع التذاكر دون وصفة طبية في 12 مدينة وبلدة في جميع أنحاء كوت ديفوار ويمكن العثور على منافذ بيع التذاكر في ياموسوكرو، بواكي، كورهوجو، سان بيدرو، وغراند بسام، كوكودي، بلاتو، بينغيرفيل، سونغون، أنياما، يوبوغون، وأدغامي.

و تتراوح أسعار التذاكر من 5000 فرنك أفريقي (حوالي 8 دولارات أمريكية) للفئة الثالثة و10000 فرنك أفريقي (حوالي 16 دولارا أمريكيا) للفئة الثانية و15000 فرنك أفريقي (حوالي 24 دولارا أمريكيا) للأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى