ثقافة و فن

رفيق بوبكر يخوض تجربة سينمائية جديدة

يخوض الممثل المغربي رفيق بوبكر تجربة جديدة في عالم السينما والفن السابع؛ فبعد مجموعة من التجارب السابقة التي تألق من خلالها، وبصم اسمه بنجاح على مستوى الأعمال التلفزيونية الدرامية كذلك، سيفتتح سنة 2024 بالسينما.

ويطل بوبكر على محبيه من خلال شريط سينمائي طويل، شرع في الترويج الرسمي له عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد الانتهاء من صناعته يحمل عنوان “باي باي فرنسا”، وهو من بطولته إلى جانب ثلة من النجوم المغاربة، أبرزهم فاطمة الزهراء الحرش، طارق البخاري، ناصر أقباب، نبيل عاطف، صباح بنصديق، سعيد منيولي، بيسبيس، ومحمد بشارة.

يحمل هذا الفيلم السينمائي الجديد طابعا كوميديا يمزج بين الفكاهة والأكشن والدراما، وهو إنتاج مشترك لكل من طه خالد وفردوس آيات الله ونور، يرتقب أن يعرض بجميع القاعات السينمائية المغربية ودور العرض ابتداء من الـ 17 من يناير الجاري، على أن يسبق ذلك عرض ما قبل أول يحضره أبطال العمل ومجموعة من المشاهير المغاربة.

في سياق آخر، كان آخر عمل سينمائي قدمه الممثل رفيق بوبكر فيلم طويل بعنوان “هوليود سمايل” من إخراج علي الطاهيري، وهو من النوع الكوميدي كذلك بطابع هزلي محض موجه لكل العائلة، يضم الكثير من المواقف تم من خلالها اكتشاف مواهب ووجوه فنية جديدة.

كما ينتظر بوبكر موعد عرض الفيلم السينمائي الجديد “البوز”، الذي انتهى من تصويره الصيف الماضي، وهو من إخراج دمنة بونعيلات وبطولة كل من فضيلة بنموسى، دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة، عبد الله فركوس، قمر السعداوي، عصام وشمة وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى