الرياضة

محمد طلال الناطق الرسمي لنادي الوداد يخرج بتصريحات خطيرة و يتهم جهات مجهولة بمحاولة “قتل” النادي

عبر محمد طلال الناطق الرسمي لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن سخطه إزاء المستوى الذي ظهر به الطاقم التحكيمي الذي قاد لقاء الوداد الرياضي والمغرب الفاسي برسم مؤجل الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الاحترافي إنوي.

وأكد محمد طلال في تصريح له عقب اللقاء أن الحكم الذي ظلم الوداد على حد تعبيره في لقاء اليوم، هو نفسه الذي أثار الجدل بعد قيادته لغرفة الفار أمام المغرب التطواني.

وأشار الناطق الرسمي للوداد، أن استهداف فريقه في فترته الحالية يعد محاولة لهدم ناد بمرجعية تاريخية كبيرة، كما طالب بمحاسبة كل من خولت له نفسه التماطل على حساب الوداد، بما في ذلك مديرية التحكيم التي وجه لها الكلام بتعيينها لحكام مهمتهم ظلم الوداد.

وخاطب محمد طلال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للتحرك عاجلا قصد إيجاد حل للأخطاء التحكيمية التي تثير الجدل في الآونة الأخيرة، والتي تسيء لمستوى وصورة الكرة المغربية.

وأضاف طلال أن نادي الوداد الرياضي مؤسسة تحترم باقي المؤسسات، إلا أن السلوكيات الاستفزازية تشحن الجماهير ما يولد مجموعة من الأحداث اللارياضية.

و وجه محمد طلال واجب العزاء لجماهير الوداد الرياضي، بعد وفاة مشجع ودادي بجنبات ملعب البشير بالمحمدية في لقاء اليوم أمام المغرب الفاسي، إثر سكتة قلبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى