ثقافة و فن

سكويلة بويا عمر .. عمل فني ساخر يكشف الوجه الحقيقي لمجموعة من المسترزقين وخونة الوطن (فيديو)

قامت قناة “LAPRESSEOIN” بإنتاج سلسلة هزلية على شاكلة الرسوم المتحركة، تكشف فيها عن الوجه الحقيقي لمجموعة من المسترزقين وخونة الوطن.

وقد تم إصدار السلسة، يوم أمس الجمعة، تحت عنوان “سكويلة بويا عمر”، حيث سيتم عرضها مقسمة على العديد من الحلقات، وجاءت أولها باسم ”علوان لملاوط يفتتخ الفصل الهضرسي”.

وتكشف الحلقة الأولى من هذه السلسة، حقيقة مجموعة من الوجوه التي ألفت الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنهم إختاروا مهاجمة الوطن، حتى أصبحت منهجيتهم ورأسمالهم الوحيد من أجل الاسترزاق وكسب قوتهم اليومي.

المخرج والسيناريست أنوار خليل، والذي دأب على الاشتغال على مثل هذه السلسلات الكرتونية الساخرة، وبثها على الويب، صرح على أن فكرة إنتاج هذا المحتوى كانت تراوده منذ مدة طويلة، حيث حاول في هذه السلسلة أن يجمع بين بعض الشخصيات الخبيثة التي تنكرت لوطنها ومازلت مصرة على الاستمرار في هذه الطريق.

وقد اختار صاحب السلسلة، الكشف عن حقيقة أشباه المناضلين والخونة الذين لا يملون من استهداف المملكة المغربية ومؤسساتها ورموزها بالادعاءات والأكاذيب المغرضة، كل هذا فقط لخدمة لأجندة أنظمة معادية للمغرب مقابل مبلغ بخسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى