ثقافة و فن

الفنانة لبنى الجوهري تدعو متابعيها من أجل مساعدتها في البحث عن والديها البيولوجيين

دعت الفنانة الكوميدية لبنى الجوهري متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل مساعدتها في البحث عن والديها البيولوجيين.

وفي مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على إنستغرام، تحدثت لبنى عن رحلتها للعثور على عائلتها البيولوجية، قائلة: “أنا درت هاد لفيديو باش شي واحد فيكم يعاوني نوصل للحقيقة”.

وأوضحت الجوهري أنها منذ إعلانها أنها ابنة بالتبني في سلسلة من المؤتمرات الصحفية، تلقت عدة رسائل من أفراد عائلتها يدعون أنها ابنتها البيولوجية، مضيفة: ” للأسف بزاف ديال المرات كتجي سيدة كتوقف عليا كتقولي أنا مك، تعذبت ومزال كنتعذب”.

فقررت أن تبحث عن والدتها البيولوجية لوضع حد لهذه المشكلة، وزارت مع محاميها مؤسسة للا مريم بالرباط، حيث احتضنتها والدتها بالتبني، لتستمع إلى المزيد من التفاصيل حول بحثها عن والدتها البيولوجية.

وحسب الفنانة، فإنه بعد المرور بالمسطرة القانونية، اكتشفوا بعد ذلك أنها وجدت أمام الفيلا بالرباط، وتحديدا في باب شالة، من طرف امرأة تدعى رقية بنبتل، وأن والدتها الحقيقية تدعى سعدية.

وأضافت : “مكرهتش نعرف هاد السيدة رقية حيت اتعاوني ولدها ولا بنتها ولا شي حد من العائلة، أنا فرحانة في حياتي ورباوني عائلتي مزيان، ولكن ملي وقع هادشي بغيت نعرف شكون أم ديالي حيت خلاتني عندي 3 أشهر بعدما رضعاتني في ديك المدة بغيت نعرف شكون وعلاش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى