أخبار المغرب

صهر أخنوش يقتني منزلا فخما بمنتجع ميامي بيتش بأزيد من 15 مليون دولار + صور

كشفت صحيفة “Miami Herald” الأمريكية، أن مالك الصفريوي نجل رجل الأعمال المغربي أنس الصفريوي، وصهر رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اشترى مؤخرا منزلاً فخما في جزيرة “هيبيسكوس” بالولايات المتحدة الأمريكية، بمبلغ 15.375 مليون دولار.

ووفق ما أوردته الصحيفة ذاتها في مقال عنونته بـ “وريث ملياردير يشتري منزلاً على الواجهة البحرية في ميامي بيتش مقابل 15 مليون دولار” فإن نجل الصفريوي الذي اختار الإلتحاق بعدد من الأثرياء العالميين الذين اختاروا منتجع “ميامي بيتش” للإقامة به، منذ جائحة وباء كورونا، اقتنى منزلا يتكون من طابقين من بول موريلي، مصمم المجوهرات.

ويحتوي المنزل على ست غرف نوم وسبعة حمامات ومسبح ورصيف للقوارب، ويقع على مساحة 2,023.43 مترًا مربعًا تقريبًا، ويمتد لمسافة 30 مترًا تقريبًا على طول خليج بيسكين، ويوفر إطلالات على جزيرة النخلة وأفقا وسط مدينة ميامي المتغير باستمرار.

وبحسب المصدر ذاته، فإن المنزل الذي اشتراه الصفريوي الذي احتفل قبل أيام بزفافه على كنزة أخنوش نجلة رئيس الحكومة بمدينة مراكش، يعود تاريخه ( المنزل) إلى عام 1930، مشيرة إلى أن مالك الصفريوي يخطط لهدم المسكن الحالي وبناء منزل جديد إما لنفسه أو للبيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى