ثقافة و فن

سعد لمجرد يوجه رسالة خاصة إلى الفنانة دنيا بطمة

سعد المجرد يعبر عن إعجابه الكبير بالأغنية الجديدة التي طرحتها زميلته ومواطنته الفنانة دنيا بطمة، قبل أن يتوجه لها بالشكر، نظير الموقف الذي قامت به حينما كان لمعلم خلف القضبان بسجن باريس.

دنيا بطمة تصدر أغنيتها الجديدة “زيديني

جاء ذلك، عقب إصدار الفنانة دنيا بطمة أغنية جديدة، تحمل عنوان “زيديني”، التي صورتها على طريقة “الفيديو كليب”، من كلمات محمد أمير وإخراج علاء الدين الرايس، موسيقى عماد الدين، ماستورينغ كريم لوكيلي،

أغنية “زيديني” هي إحدى أغاني الفنانة المغربية دنيا بطمة الجديدة، وتم إصدارها في عام 2023 و تتحدث كلمات الأغنية عن خيانة وغدر الأحباب والمقربين. وتتميز الأغنية بأسلوبها الراقص والمميز، كما أن صوت دنيا بطمة القوي والعاطفي يعزز من جاذبية الأغنية ويجعلها مميزة.

يمكن القول إن الأغنية حققت نجاحًا كبيرًا بين جمهور دنيا بطمة والمستمعين، وحصلت على ملايين المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، مما يعكس شعبية دنيا بطمة وموهبتها الفنية.

تعليق السوبر ستار على الأغنية الجديدة

مباشرة بعد إطلاقها لأغنيتها الجديدة، بادر لمجرد إلى توجيه رسالة، وذلك عبر تعليق على حساب دنيا باطمة على موقع “إنستغرام”، جاء فيه :

“أغنية جميلة وصوت رائع كالعادة لله يحفظك دنيا، وجزيل الشكر على الحركة الراقية اللي درتي”، في إشارة منه إلى إقدامها على تأجيل أغنية كانت تستعد لطرحها تزامنا مع الفترة التي عاد فيها سعد إلى السجن، قبل أن تقرر إرجاء إصدارها، تضامنا معه.

مشاهدة فيديو كليب دنيا بطمة – زيديني

خروج لمعلم من السجن

في نهاية عام 2016، تم اعتقال سعد لمجرد في فرنسا بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية. وبعد أكثر من عامين في السجن، تم الإفراج عنه في عام 2018 بكفالة مالية، بعدما قضى فترة من الوقت تحت المراقبة القضائية.

وبالرغم من هذا، فإن القضية لم تنته بعد، حيث ما زالت تحت المراقبة القضائية ولا يزال لمجرد متهمًا بارتكاب الجريمة.

ولكن، بمجرد خروجه من السجن، عاد لمجرد إلى العمل في مجال الفن والغناء، وأصدر عدة أغانٍ جديدة وحقق نجاحًا كبيرًا في الدول العربية والعالمية.

وعلى الرغم من الجدل الذي أحدثته قضيته، إلا أن الكثير من معجبيه ومحبيه لا يزالون يدعمونه ويحبون أغانيه وأدائه الفني. وبمجرد خروجه من السجن، عبر لمجرد عن شكره وامتنانه لجميع من دعموه ووقفوا بجانبه خلال فترة الاعتقال.

هذا وقد قرر القضاء الفرنسي، يوم الخميس المنصرم 20 أبريل 2023، تمتيع النجم المغربي لمجرد، بالسراح المؤقت، مقابلة كفالة مالية تُجهل لحد الساعة قيمتها.

يذكر أن الفنانة دنيا بطمة من بين الفنانين القلائل الذين عبروا عن تضامنهم مع “لمجرد” إبان عودته إلى السجن، وإدانته بـ6 سنوات نافذة، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى