أخبار دولية

مغربي بإيطاليا يحاول قتل زوجته و الإنتحار حرقا

حاول مهاجر مغربي بإيطاليا، يوم الأربعاء الماضي، الانتحار حرقا أمام مستشفى أنتونيو بمدينة غالاتون، بعد محاولته قتل زوجته المغربية أمام أنظار طفليهما، حيث قام بصب الكحول على جسدها وأشعل النار فيها.

وتمكنت الضحية من الفرار بصعوبة من بين أيدي زوجها، مستنجدة بوالدتها، التي اتصلت بخدمة الطوارىء لنقلها إلى المستشفى، حيث تم وضعها على الفور في العناية المركزة من أجل الإسعاف، بعدما تبين أنها تعاني من حروق بليغة على مستوى وجهها ورقبتها.

وحسب تقارير إخبارية إيطالية، قاوم المهاجر المغربي الذي يبلغ من العمر 32 عامًا قوات الشرطة وحاول إقناعهم بأنه لم يقم بالاعتداء على زوجته. وتم نقل المغربي إلى وحدة العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم، بجانب زوجته التي وُصفت حالتها بالحرجة.

وقد تم تطويق مكان الحادثة وتم استدعاء السلطات الإيطالية للتحقيق في الواقعة ومعرفة الأسباب والتفاصيل الكاملة. يجدر بالذكر أن المتهم فر هاربًا إلى منطقة ناردو بعد أن علم بوجود رجال الشرطة الذين حاولوا اعتقاله في يوم الحادثة.

وحسب ذات المصادر، فإن أسباب اندلاع الشجار بينهما لا زال مجهولا، إلا أن مجموعة من المعطيات، كشف عنها التحقيق، تفيد أن علاقة الزوجين لم تكن جيدة، وليست المرة الأولى التي يقوم فيها المتهم بتعنيف زوجته، حيث اتهم سابقا بسوء المعاملة في حق أسرته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى