الرياضة

الزلزولي و لامال يرافقان برشلونة إلى أمريكا

استدعى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، المغربيين عبد الصمد الزلزولي ويامين لامال إلى جولة الفريق الاستعدادية للموسم المقبل التي تجرى بالولايات المتحدة الأمريكية.

وضمت لائحة برشلونة لجولته الصيفية بالولايات المتحدة الأمريكية، التي ستعرف إجراء مجموعة من المباريات الودية، كلا من الزلزولي، الذي عاد من الإعارة من فريق أوساسونا، واللاعب الواعد لامال، الذي تم تصعيده من الفريق الثاني.

وساهم الزلزولي في تتويج المنتخب الوطني المغربي الأولمبي بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، كما حمل شارة القيادة طيلة البطولة، ليقضي عطلة قصيرة بعدها قبل العودة إلى تداريب الفريق بطلب من مدربه تشافي.

ولم تحسم بعد إدارة برشلونة في مصير الزلزولي، الذي تسعى بعض الأندية للاستفادة من خدماته بداية من الموسم المقبل على سبيل الإعارة.

وبالنسبة للامال، البالغ من العمر 16 عاما، فقد أضحى موهبة تنال الثناء من قبل إدارة الفريق، وتسعى لمنحه الفرصة مع الفريق الأول، حيث بات أصغر لاعب يشارك مع “البارصا” على مدار تاريخ الدوري الإسباني (15 عاما و290 يوما).

وتدرج لامال في مختلف الفئات العمرية لمنتخب إسبانيا منذ السنة الماضية، كما يعتبره برشلونة واحدا من أبرز المواهب داخل “لاماسيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى