الرياضة

الهلال و النصر في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية

صعد نادي الهلال السعودي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية البطلة، عقب فوزه الثمين بنتيجة 3-1 على مواطنه الشباب، اليوم الأربعاء، في نصف نهائي المسابقة.

وافتتح الهلال التسجيل مبكرا عن طريق محمد كنو في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضطر الفريق الأزرق إلى اللعب بعشرة لاعبين عقب طرد حارس مرماه عبد الله المعيوف في الدقيقة الـ25، بعد تعمده لمس الكرة خارج منطقة الجزاء، خلال انفراد لفريق الشباب.

وعلى الرغم من النقص العددي، فإن الهلال عزز من تقدمه، بعدما أضاف البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وتواصلت الإثارة خلال الشوط الثاني، بعدما قلص الشباب الفارق عقب تسجيل الكولومبي جوستافو كويلار هدفا للفريق الأبيض في الدقيقة الـ56.

وبينما حاول الشباب إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء، أنهى عبد الله الحمدان المباراة عمليا، عقب تسجيله الهدف الثالث للهلال في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع للشوط الثاني.

وسيضرب الهلال موعدا في الدور النهائي للبطولة، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، مع غريمه التقليدي النصر السعودي، في قمة سعودية بامتياز تعد بالشيء الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى