ثقافة و فن

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 133 تتصدر محركات البحث

تصدر مسلسل “المؤسس عثمان” الحلقة 133 ترند محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد عرض الحلقة والتي شهدت العديد من الأحداث المشوقة والمؤثرة.

 ينتظر المشاهدين بشغف ولهفة لمشاهدة عرض الموسم الخامس والأخير من المسلسل التركي الرائع “المؤسس عثمان” يعتبر واحدًا من أنجح وأبرز المسلسلات التركية التي حققت نسب مشاهدة مرتفعة، وذلك بفضل قصته المثيرة وأداء الممثلين الرائع.

وقد عرضت الحلقة 133 من مسلسل قيامة عثمان أمس الأربعاء الموافق 18 أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساءً عبر قناة atv التركية، حيث أنها الناقل الحصري للمسلسل في تركيا وجميع أنحاء العالم العربي، كما يذاع المسلسل عبر قناة الفجر الجزائرية كل يوم خميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وقد حقق مسلسل قيامة المؤسس عثمان نجاحًا كبيرًا على مستوى الدراما التركية التاريخية العثمانية المستوحاة من تاريخ تأسيس الدولة العثمانية على يد المؤسس عثمان غازي بن أرطغرل.

 ويتناول المسلسل العديد من الاحداث التاريخية الهامة والتي تتمثل في الصراعات بين الجيش العثماني والمغول والتتار والصليبين وغيرهم وكيفي تمكن ارطغرل بقيادة الدولة العثمانية والنهوض به مرة أخري بعد أن أوشكت على الانتهاء.

أحداث مسلسل مؤسس عثمان

مسلسل “المؤسس عثمان” تدور أحداثه حول الغازي عثمان الأول مؤسس ‏الدولة العثمانية، وعن نهضة الدولة وانتقالها من مراحل الفقر والضياع ‏إلى القوة والصلابة بسبب عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، الذي ‏خلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة .‏

أبطال المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 133

المؤسس عثمان من بطولة كل من الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ‏ابن أرطغرل، والممثلة عائشة جول جوناي، و راغب سافاش، و نور الدين ‏سونماز، و أصلهان كارالار، و جلال آل، و ديدام بالشين. ‏

يتميز “قيامة عثمان” بتصويره الجميل والمؤثر، وكذلك بأداء ممثليه المتميزين الذين يجسدون الشخصيات التاريخية بشكل مقنع ومؤثر. يعتبر المسلسل من أشهر المسلسلات التركية وحقق نجاحًا كبيرًا في العديد من البلدان حول العالم.

يتم عرض مسلسل “المؤسس عثمان الموسم الخامس” وحلقاته المتتابعة على قنوات التلفزيون التركية الرسمية، ويتم أيضًا ترجمته ونشره على منصات البث المختلفة ومواقع الإنترنت، بما في ذلك موقع قصة عشق وقناة اليرموك وموقع لاروزا يمكن للجمهور العربي مشاهدة المسلسل مترجمً إلى اللغة العربية للتمتع بالقصة والأحداث المشوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى