ثقافة و فن

الفنانة لطيفة رأفت تعلن مقاضاتها لبعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي

قررت الفنانة لطيفة رأفت، مساء الجمعة، مقاضاة عدد من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، الذين اتهموها في تعليقات وفيديوهات بالتورط في قضية ما بات يعرف إعلامياً بـ”إسكوربار الصحراء”.

وقالت رأفت في تدوينة عبر حسابها على انستغرام، باللغة العامية (الداريجة) ما يلي: “وليت كانتلقى عدة رسائل فالخاص منهم من يعتذر ومنهم لي كايلومني علاش تم حذف صفحاتهم أو قنواتهم أو متابعتهم على تعاليقهم وتدويناتهم بقصد تشويه سمعتي والتشهير باسمي ووصلت بهم الجرأة إلى القدف والسب”.

وتابعت لطيفة رأفت مرفقة التدوينة بـ”سكرين” لتعاليق وقنوات على اليوتيوب للأشخاص الذين قررت مقاضاتهم: “فأنا مواطنة مغربية ولي الحق في الدفاع عن نفسي بالقانون، ومن له الحق في متابعتي هو القضاء المغربي من بعد البحث مع الفرقة الوطنية”.

وأكدت “فلهذا أقسم كما أقسمت للقضاء وبمن نفسي بيده عز وجل، لن ولن أسامح أي أحد تعدى حدوده وحط نفسه فمرتبة القضاء والبحث، وجرمني”.

وأضافت “كل المتهمين شهدو بأنه ليست لي علاقة بهذا الموضوع. وما قاموا به في بيتي آنذاك سببه أن المتهم الحاج أحمد بن براهيم كان زوجي وكانت له صلاحية استقبال ضيوفه والاستفراد بهم في بيتي بدون وجودي كونه كان زوجي شرعيا”.

وخلصت بالقول: “الحمد لله على نعمة الأمن والأمان في بلاد الحق والقانون وشكرا للشرطة الإلكترونية”، مشيرة إلى أنها “شاهدة في هذه القضية والشاهد لا ينتظر البراءة لأنه قانونيا ليس متهما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى